How الدورات التدريبية للمرأة can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



تعتمد هذه الدورة التدريبية مزيجاً من التمارين الجماعية والتطبيقات العملية والمناقشات المفتوحة.

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

للاشتراك: اختر المدينة المطلوبة التي تريد حضور الدورة بها واضغط على زر التسجيل الموضح أمامها ستظهر لك استمارة الاشتراك الخاصة بها اختر منها التاريخ المناسب لك لحضور الدورة التدريبية علماً بأن رسوم الاشتراك موضحة أمام كل مدينة في الجدول التالي:

تعلّم كيفية تغيير العادات المتأصلة في حياتك والتي قد تكون سامّة في بعض الأحيان.

تفهم ما هي ريادة الأعمال، وتتعرف على السمات الرئيسية التي تحتاج المرأة لتعلمها لاكتساب عقلية ريادة الأعمال وتفرق بين الابتكار والإبداع والاختراع.

في ظل الظروف الراهنة بابعادها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسواق العمل ووضع المرأة فيه وظهور القطاع الخاص كمحرك أساسي لضمان النمو الاقتصادي في المنطقة العربية واكتساب العمل الحر وريادة الاعمال زخماً في المنطقة العربية.

الامارات - #دبى #ابوظبي ، #تركيا ( #اسطنبول ) ، مصر ( الاسكندرية - #القاهرة - #شرم_الشيخ ) ، #ماليزيا ( #كوالالمبور ) السعودية ( #جده - #الرياض - #الدمام )، #البحرين ، #قطر، #الاردن ، لبنان ، #تونس ، #المغرب، #مدريد ، #نيويورك ، #سويسرا ، #فرنسا، #واشنطن ، #لندن ،# سويسرا ، #جاكرتا ، #برشلونه ، #روما# *********************************************************************************** كما يعلن المركز عن تقديم الدورات التدريبية فى جميع المجالات العلمية

إعجاب إعجاب احتفال الدعم أحببته حكيم ضحك تعليق

زيادة الثقة والاعتماد على الذات لدى المرأة في بيئة العمل.

تطوير مهارات العمل الجماعي والقدرة على العمل في فرق متنوعة.

دورات تدريبية خاصة بالمرأةدورات تنمية وتمكين المرأة في العمل

نقل المهارات تعرّف على المزيد والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

دورات_تدريبية فردية مصممة وفقا لاعلي معايير المهنية والتوظيف#

الاطلاع على تجارب دول رائدة في مجال مشاركة المرأة سياسياً والاستفادة منها.

Report this wiki page